-->
mawdoo3i-inf                                 mawdoo3i-inf

أفضل انميات ربيع 2020

أخيرا حصيلت انمييات ربيع 2020 

 هذا العام نحصل على مجموعة أنميات مميزة ربما ليست بقوة موسم ربيع العام الماضي ولكن لدينا مجموعة عناوين قوية سواء أجزاء جديدة من أنميات شهيرة وناجحة أو إعادة إصدار لأنمي شهير وعودة عنوان قوي بالإضافة إلى عناوين جديدة منتظرة. ولذلك قررنا هنا كالعادة في موقعكم  أن نستعرض سويًا أفضل 6 أنميات قادمة في موسم ربيع 2020 "بالطبع من وجهة نظرنا" والآن دعونا من الأحاديث الطويلة وننطلق لنتعرف سويًا على قائمة أفضل عناوين موسم ربيع هذا العام والذي أنطلق خلال الساعات القليلة الماضية.

Tower of God

تاريخ الإصدار: الثاني من أبريل


نوع الأنمي: أكشن، مغامرات، غموض، دراما وأيضًا فانتزيا

عدد الحلقات: 13 حلقة

حالة الأنمي: عنوان جديد

أحد العناوين المميزة التي تنتظرنا خلال موسم الربيع خاصة وبعد النجاح الذي حققته المانهو " القصص المصورة في كوريا الجنوبية" الخاصة بها والتي انطلقت في يوليو 2010 وحققت نجاحات كبيرة على صعيد مبيعات الطبعات بالإضافة إلى تقييمها المرتفع عبر موقع MAL والتي حققت 8.81 ولهذا ينتظرها الكثير بالإضافة إلى أجواء الفانتزيا المختلفة التي يقدمها الأنمي، وهو الأمر الذي جعل شبكة "كرانشي رول" وأستوديو Telecom Animation Film يقرران تحويل المانهو إلى الشاشة الصغيرة وها قد حصلنا على أولى حلقاته واستطاع أن تحقق تعليقات وردود إيجابية. الأنمي تدور أحداثه حول صبي يدعى "توينتي فيف بام" والذي يعيش في كهف يقبع بالقرب من برج غامض، وفي إحدى الأيام تختفي صديقته "راشيل" وهنا يقرر "توينتي" أن ينطلق في مغامرة مليئة بالصعاب والمخاطر وأن ينطلق إلى هذا البرج الغامض من أجل البحث عن صديقته المقربة. وداخل البرج سيحاول "توينتي" أن ينجو بنفسه من مستويات البرج والتي تحاول القضاء عليه وكافة زواره، فهل سيتمكن "توينتي" من النجاة بنفسه؟ ومحاولة إنقاذ صديقته "راشيل"؟ هذا بالطبع ما سنتعرف عليه خلال أحداث الأنمي.

Yu-Gi-Oh! SEVENS

تاريخ الإصدار: الرابع من أبريل

نوع الأنمي: أكشن، لعبة، فانتزيا وأيضًا شونين

عدد الحلقات: غير معلوم

حالة الأنمي: موسم جديد

أحد الأنميات التي تربينا عليها في طفولتنا والتي استمتعنا خلاله بمبارزات الوحوش المميزة ومنافسة أبطال هذا العمل الذي أنطلق في أواخر التسعينيات، واحتفالاً بالذكرى العشرين على ظهور سلسلة Yu-Gi-Oh! المميزة، ها نحن نحصل على موسم جديد من سلسلة أنمي ومانغا Yu-Gi-Oh! الشهيرة والذي يقدمه لنا أستوديو الإنتاج Bridge. الأنمي سيأخذنا في مدينة "غوها" المستقبلية ويركز تحديدًا حول شخصية "يوغا أودي" وهو طالب في السنة الخامسة من المدرسة الإبتدائية ويحب الاختراعات وأيضًا مبارزات البطاقات والوحوش سواء ضد أصدقائه أو أخرين خلال مسابقات ومنافسات شرسة.

Digimon Adventure

تاريخ الإصدار: الخامس من أبريل

نوع الأنمي: أكشن، مغامرات، كوميدي، أطفال وأيضًا فانتزيا

عدد الحلقات: غير معلوم

حالة الأنمي: إعادة إصدار

أحد العناوين المنتظرة خلال هذا الموسم خاصة وأنه يعيدنا لذكريات الطفولة ولما لا فهو أحد أشهر الأنميات التي تابعناها في طفولتنا والذي كان يحمل أسم "أبطال الديجيتال" وها هو يعود من جديد بعد غياب دام سنوات طويلة ولكنها ليست مجرد عودة بل إعادة إصدار وتقديمه بجزء جديد كليًا وقصة جديدة ومغامرة ديجيتال لا تنسى تنتظرنا خلال موسم الربيع. تدور أحداث الأنمي في 2020 والذي كما ذكرت سيتضمن قصة جديدة تمامًا تتمحور حول " تايتشي ياجامي/ أمجد كما كان يعرف بالنسخة العربية" في سنته الخامسة من المدرسة الابتدائية وشريكه " آغومون"، وتبدأ القصة في مدينة "طوكيو" عندما يحدث خلل في الشبكة على نطاق واسع بالمدينة عندما كان يستعد " تايتشي " لرحلته الصيفية في عطلة نهاية الأسبوع، وبسبب تلك الحادثة تَعلقت والدة " تايتشي " وأخته الصغرى "هيكاري" في قطار لا يتوقف عن الحركة ولهذا يتوجه " تايتشي " إلى بلدة "شيبويا" من أجل مساعدتهم خاصة بعدما أجتاح العالم الرقمي عالمنا.

Kingdom

تاريخ الإصدار: السادس من أبريل

نوع الأنمي: أكشن، عسكري، تاريخي وأيضًا سينين

عدد الحلقات: غير معلوم

حالة الأنمي: موسم ثالث

العنوان الأبرز والأهم خلال هذا الموسم خاصة بعد النجاح الضخم الذي حققه الموسم الأول والثاني من الأنمي وأيضًا ما تحققه المانغا الخاصة به على مدار السنوات الماضية، خاصة وأن الأنمي توقف لسنوات طويلة على أعتاب آرك حماسي ومثير للغاية وهو آرك Gasshougun-hen الذي سنشاهده أخيرًا خلال أحداث الموسم الثالث من الأنمي المنتظر والذي سنشاهد خلاله عودة " لي شين" الفتى قصير القامة ورحلته المستمرة ليحقق حلمه بأن يصبح الجنرال الأعظم في تاريخ الصين وأن يحاول أيضًا كتابة تاريخ "الصين" ومساعدة صديقه الإمبراطور "تشين".

Fruits Basket

تاريخ الإصدار: السابع من أبريل

نوع الأنمي: كوميدي، شريحة من الحياة، خارق للطبيعة، دراما، رومانسي وأيضًا شوغو

عدد الحلقات: غير معلوم

حالة الأنمي: موسم ثاني

بعد نجاح موسمه الأول والذي صدر خلال موسم ربيع العام الماضي ها هو يعود من جديد بالموسم الثاني ومن المتوقع أن يُقدم نفس النجاح الذي حققه الموسم الماضي. الأنمي تدور أحداثه حول "تورو هوندا" وهي فتاة مُحبة للأبراج الصينية والتي كانت تُخبرها عنها والدتها في طفولتها، ولكن لظروف مأساوية تَتغير حياة "تورو" تمامًا وتضطر للعيش في خيمة صغيرة تقع ملكيتها لعائلة "سوما"، ومع سلسلة من المواقف المتنوعة تجد نفسها وسط تلك العائلة وتتعرف على أسرارهم الخاصة والمتعلقة أيضًا بالأبراج الصينية، وتحاول أيضًا خلال سلسلة من المواقف الدرامية والكوميدية فك غموض تلك العائلة.

No Guns Life

تاريخ الإصدار: العاشر من أبريل

نوع الأنمي: أكشن، خيال علمي، دراما وأيضًا سينين

عدد الحلقات: 12 حلقة

حالة الأنمي: موسم ثاني

خلال موسم خريف 2019 وتحديدًا في أكتوبر الماضي حصلنا على حلقات أنمي No Guns Life والذي قدمه لنا أستوديو Madhouse الشهير، واستطاع الأنمي على مدار حلقاته الـ 12 أن تجذب انتباه الكثيرين ونحن من بينهم بالتأكيد وكان أحد الأعمال المميزة التي شاهدناها خلال هذا الموسم، ولهذا قرر أستوديو Madhouse تجديده ومنحه موسم ثاني يتوفر خلال هذا الموسم لإكمال هذا العمل المميز. تدور أحداث الأنمي في المستقبل البعيد وتحديدًا بعدما انتهت حرب ضاربة وقامت الحكومات آنذاك بتسريح جنود السايبورغ " أنصاف البشر والآلات" والذين يعرفوا باسم الـ Extended، ويركز الأنمي تحديدًا حول بطلنا "جوزو إينوي" وهو أحد هؤلاء الـ Extended والذي تم استبدال رأسه بمسدس ضخم ولكنه لا يتذكر أي شيء عن ماضيه أو حتى سبب تحوله إلى سايبورغ"، ولهذا يقرر "إينوي" أن ينطلق في رحلة تحقيق متتبعًا أحداث باقي الـ Extended الأخرين لمعرفة ماضيه ومن المتسبب في تحوله لهذا الآلي المخيف.

بالطبع يشهد موسم الربيع أنميات أخرى منتظرة بالنسبة للبعض ولكن هنا قررنا أن نعرفكم على أفضل 6 خيارات بالنسبة لنا، ولكن بإمكانكم خلال قسم التعليقات أن تخبرونا عن خياراتكم الخاصة سواء أي من الأنميات السابق ذكرها ستشاهدها خلال موسم الربيع، أو أيضًا عن الأنميات الأخرى التي يَتوجب علينا مشاهدتها خلال هذا الموسم.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

mawdoo3i-inf

2016