-->
mawdoo3i-inf                                 mawdoo3i-inf

أفضل المواقع لقراءة المقالات الجديدة

أفضل المواقع لقراءة المقالات

في عالم اليوم ، إذا كنت ترغب في القراءة عن شيء ما ، فلديك عدد لا يحصى من مواقع الويب للاختيار من بينها ولكن معرفة أيها يمكن أن يمنحك أفضل المعلومات الصحيحة والموثوقة التي يصعب حقًا معرفتها في الشريط الأول. لذا ، إليك قائمة بأفضل 10 مواقع إلكترونية لقراءة مقالات منها. تم اختيار هذه المواقع بسبب محتواها ، الضخم والمبدع ، وعوامل X التي جعلت هذه المواقع تميزها عن الحشد. دعونا نلقي نظرة عليها واحدة تلو الأخرى ونرى كيف يمكن أن تجعلك أكثر ذكاء وحكمة!


  1. Investopedia - Investopedia هو موقع ويب يوفر محيطًا من المحتوى المالي وكل ما تحتاج إلى معرفته أو ترغب في معرفته عن عالم الاستثمار. يجعل Investopedia من السهل هضم الأسواق المالية وفهمها حقًا. هناك العديد من الموارد مثل المقالات والبرامج التعليمية والفيديو ومسابقات التحضير للامتحانات والمحتوى التعليمي والأدوات للمساعدة في تمكين المستثمر الفردي ومواكبة عالم المال المتغير باستمرار والقصص الإخبارية التي تبقيك على اطلاع دائم بها. يجذب الموقع اليوم الملايين من الزوار شهريًا الذين يسعون إلى تحسين فهمهم المالي.
  2. Lifehacker - Lifehacker هو واحد من المواقع المفيدة للغاية ، ستجدها على الإطلاق. لديها الكثير من النصائح والحيل والتنزيلات لإنجاز الأشياء. لا توجد فئة لم يدمجها lifehacker بعد. على جانب واحد لديها مقالات عن الحياة ، والنجاح ، والأسرة ، والمرح ، والسفر ، وما إلى ذلك ، بينما من ناحية أخرى لديها كتابة للتكنولوجيا ، والمساعدة ، والإنتاجية ، والعمل ، والمال ، والتحفيز ، وكيفية العمل بجد ، ونصائح للنجاح ، والمالية نصائح أيضًا. إذا كنت تبحث عن أي مقال ، فقط اكتب في lifehacker وصدقني ، فلن تشعر بخيبة أمل.
  3. Quora - Quora هو موقع أسئلة وأجوبة حيث يتم طرح الأسئلة والإجابة عنها وتحريرها وتنظيمها من قبل مجتمع المستخدمين. احصل على إجابات لأسئلتك من قبل الخبراء أو المستخدمين الآخرين بنفس اهتماماتك ، أو اطلع على مختلف الأسئلة التي طرحها أشخاص آخرون بالفعل. عند زيارتك إلى Quora ، ستجد أنها تحتوي على أسئلة تتعلق بجميع مجالات الحياة تقريبًا. مباشرة من أسرار رجال الأعمال الناجحين إلى الترفيه والطعام. إذا كنت ترغب في طرح سؤال أو لديك سؤال بداخلك ولكنك تريد أن تقرأ عنه قبل طرحه ، فإن Quora لك!
  4. مشروع جوتنبرج - هل سبق لك أن تخيلت مكتبة يمكن أن توفر لك كتبًا مجانية لا حصر لها يمكنك الاحتفاظ بها طوال حياتك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن مشروع جوتنبرج هو الحل لأحلامك. يمنحك الوصول الكامل لتنزيل الآلاف من الكتب الإلكترونية المجانية عالية الجودة وقراءة العديد من المقالات. أفضل جزء هو أنه قانوني تمامًا.
  5. كتاب حقائق العالم - تم إنشاء كتاب حقائق العالم من قبل وكالة المخابرات المركزية لتلبية الحاجة إلى ذكاء أساسي أكثر شمولاً. إنها موسوعتك للبحث ، مما يسمح لك بالاستشهاد بالحقائق والتفاصيل التي تتعلق بكمية لا حصر لها من المعلومات من مصادر موثوقة. يوفر كتاب الحقائق معلومات عن التاريخ ، والأشخاص ، والحكومة ، والاقتصاد ، والطاقة ، والجغرافيا ، والاتصالات ، والنقل ، والقضايا العسكرية ، وعبر الوطنية لـ 267 كيانًا عالميًا.
  6. Feedster - هو موقع على شبكة الإنترنت يحتوي على محتويات في مجموعة متنوعة من المشاريع التي تشمل الدعاية للإنجازات من مختلف الأنواع والمشاريع من قبل رجال الأعمال بين عامة الناس. البحث ، والدراسات الاستقصائية ، والأعمال التجارية والتسويق ، والنصائح ، والرسومات ، والمدونات ، والعلامات التجارية ، والأعمال التجارية ، إلخ. هذه القضايا من قبل رجال الأعمال المهرة. ومع ذلك ، فإن الدافع الرئيسي للشركة هو الدعاية لمختلف المشاريع التي أكملها الأبطال أو رواد الأعمال المنجزين ومساعدة القارئ على اكتساب نظرة ثاقبة ومعرفة حول الموضوع.
  7. ويكيبيديا - ويكيبيديا هي الموسوعة المجانية المحتوى على شبكة الإنترنت. إنه تعاون مباشر ويتم إنشاؤه وتحديثه باستمرار. يزور الناس ويكيبيديا إما لاكتساب المعرفة أو لمشاركة المعرفة. تحتوي ويكيبيديا على أكثر من مائتين وثمانين لغة ، كل هذه تتم صيانتها وتحديثها وإدارتها من قبل مجتمعات منفصلة ، وغالبًا ما تتضمن معلومات ومقالات يصعب العثور عليها من خلال مصادر مشتركة أخرى.
  8. العاملين لحسابهم الخاص - هو موقع أنشأه ستيف شتراوس. يوفر الكثير من المعلومات والنصائح من خلال مقالاته. وهو يركز على عمليات الكتابة ، خاصة في سياق الشركات الناشئة ، والتجارة الإلكترونية ، والتأمين ، واقتصاد Gig ، والتكنولوجيا ، والمكاتب ، والقانون ، والقضايا الضريبية ، وما إلى ذلك.
  9. The HuffingtonPost - مشاركة Huffington هي وجهة الأخبار والمدونات والمحتوى الأصلي الذي يوفر تغطية للسياسة والترفيه والأناقة والأخبار العالمية والتكنولوجيا والكوميديا. يحتوي على المادة من كل مناحي الحياة ويوفر تجربة قارئ رائعة.
  10. Harvard Business Review - HBR هي مجلة الإدارة الأكثر تأثيراً في العالم. ينصح موقعها الإلكتروني بأحدث الأفكار والاستراتيجيات في الابتكار والقيادة من أفضل خبراء الأعمال والإدارة في العالم.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

mawdoo3i-inf

2016