-->
mawdoo3i-inf                                 mawdoo3i-inf

افضل انميات 2018

اهلا وسهلا بكم متتبعي مدونة AOS للمعلوميات اليوم سوف نستعرض لكم افضل انميات لسنة 2018:

تـــمــــهيـــد:جمعت اليوم لكم أفضل 10 أنميات شونين حماسية من اختياري الخاص، ليس لها ترتيب معيًّن لكن جُمعت في مكان واحد. الشونين هي الأنميات التي تتمركز حول أبطال شباب، لذلك يمكن أن يكون بعضها مُصنّف كسينين، لكن الشونين يكون من ضمن صفاته البارزة. تجمع القائمة القصيرة بين أنميات اكتسحت المواسم الحديثة بطغيان، وأخرى بزغت بشكل خاطف لكن لم تحظَ بالتصفيق الكاف الذي تستحقه. لكن الأهم من هذا وذاك، أن جميعها أقل من 50 حلقة. لذلك تُعتبر وجبة دسمة ليست بالقصيرة جدًا بشكلٍ يجعلك لا تندمج بالقدر الكافي مع الأحداث، وليست بالطويلة جدًا كي تجعلك تمل وتنفر منها. لذا، أعزائي، استمتعوا!

5- Shingeki no Kyojin
يحكي الأنمي عن يوم باتت فيه البشرية معرضة لخطر الانقراض بسبب عمالقة غاشمين تسعى لأكلهم دون سبب محدد، فبنوا أسوارًا عازلة تحميهم وعاشوا بداخلها  في هناء لفترة. لكن في النهاية تم اختراق الجدران وعاصرت البشرية نفس الجحيم من جديد!
يتميز الأنمي بالرسم المذهل والأحداث الشيقة والألغاز التي لا تنتهي. الأصوات ومؤدوها لعبوا دورًا عظيمًا في إبراز المشاعر جنبًا إلى جنب مع المقطوعات الموسيقية الأوركسترالية الحربية العظيمة. فقط ما يؤرق الذهن هو وجود الألغاز التي يتفنن الكاتب في سردها ببطء شديد جدًا حتى يجعلك تريد قتله أينما وجد.
4- Boku no Hero Academia
ميدوريا» فتى مراهق يعيش في عالم أصبح فيه البشر يملكون قوى خارقة تمكنهم من أن يغدوا إما أبطالًا أو أشرارًا. يحلم بأن يكون بطلًا لكن الحظ لم يقف بجانبه وكان من الأقلية الذين ولدوا دون قدرات خاصة، فالأنمي يصحبنا في رحلة شيقة لكيفية غدو مراهق بلا ميزات، رمز السلام الجديد وأعظم بطل على الإطلاق!
يتميز العمل بالرسم البسيط المتناسق مع صفات الأبطال والأجواء العامة للحبكة والمدينة والعصر. بجانب المقطوعات الموسيقية الحالمة والتي تجعلك –لا إراديًّا- تبكي بشدة، مدركًا أن الأحلام يمكن أن تصبح حقيقة. يعتقده البعض طفوليًّا، لكنهم لم يعلموا عمق حبكته بعد.
3- Ao no Exorcist
دائمًا ما آمن «أوكومورا رين» بأن لا وجود للشياطين، وليسوا إلا أوهام نتخيلها. لكن تهوى الحياة عليه بمطرقة الواقع بقسوة معطية إياه جرعة مكثفة من الآلام والخسارات، أكبرها أنه هو نفسه أبن أقوى الشياطين: ساتان! فجأة يدرك أن العالم يموج بشتى أنواع الشرور، لذلك يحمل على عاتقه حماية البشرية ضد بني جنسه تحقيقًا لرغبة والده بالتبني.
يتميز الأنمي بأسلوب رسم مميز ومُريح للعين، بالإضافة للعديد من الشخصيات المتنوعة صفاتها بين البراءة المفرطة والصلافة المتشددة. هذا الأنمي بالتأكيد لمزيج مذهل لمن يريد مغامرة شبابية حماسية في قلب جحيم أزرق مجهول لا قرار له.

2- Bungou Stray Dogs
هو أنمي يتناول وكالة توظف أصحاب المواهب والقوى الفريدة وتسخّر هِباتهم للخير. وحربها الخفية مع منظمة مافيا الميناء التي توظف آخرين مماثلين لهم، لكن لأهداف القتل والسرقة ونشر الخراب. «أتسوشي» مراهق ذو قدرة نادرة ومميزة تحميه الوكالة من مافيا الميناء والأعداء الأجانب الذي يريدون تجنيده، أو تجنيد رأسه!
يتميز بالشخصيات التي تحمل أسماء مقتبسة من شخصيات أدبية أو حربية واقعية، تتناسق مع صفاتهم ومواهبهم بشكل متقن. قد لا يحبه البعض نظرًا لاستسلام البطل وكون ذاته اللوامة تتمكن منه في كل لحظة، لكن مع الوقت تتحول نقاط الضعف هذه إلى قوة غاشمة تشعل الأحداث اشتعالًا!
1-Tokyo ghoul

ظهر في العالم غيلان يتغذون على اللحم البشري، فلم يكن من الشرطة إلا إنشاء وكالة لمكافحتهم. مما خلق حربًا أهلية بين الغيلان والبشر المدربون على اصطيادهم. لكن يُخلق بالمنتصف «كانيكي» الذي يحمل بداخله بشريًّا بريئًا، وغولًا شرهًا، فهل سيستطيع إيقاف تلك الحرب وإيجاد السلام؟ أو سيكون نفسه طرفًا بها بشكل أو بآخر؟!
يحمل الأنمي أسلوب رسم مميز جدًا وغني بالألوان والتجسيد المتقن للدماء وأسلحة الغيلان. بجانب أداء صوتي محترف ومعبر. الشيء الوحيد الذي يعيبه هو أنه انحرف عن المانجا في مواضع كثيرة مما طعن القصة في مقتل ومنع الأستوديو من عمل جزء ثالث له. وعلى الصعيد الآخر، المانجا حاليًّا تُحقق نجاحًا باهرًا تحت يد المانجاكا غريب الأطوار «إيشيدا» أو كما يطلق عليه الفانز «الرجل المجنون – The mad man»!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

mawdoo3i-inf

2016