-->
mawdoo3i-inf                                 mawdoo3i-inf

افضل افلام مارفل في التاريخ


في هذه القائمة أفضل أفلام مارفل على مر التاريخ :


(2008) Iron Man


Iron Man
كل هذه المليارات من الدولارات في شباك التذاكر في وقت لاحق، فإنه من السهل أن ننسى كم من الناس كانوا يعتقدون أن فكرة فيلم الرجل الحديدي كانت سخيفة قليلا - فضلا عن فكرة أن شركة بشعبية كبيرة مثل مارفيل كانت تأخذ خطرا كبيرا من خلال تسليم دور بطل خارق لروبرت داوني الابن. وغني عن القول أن هؤلاء المشككين قد تم إسكاتهم بسرعة عندما وصل الرجل الحديدي إلى القاعات في عام 2008.
شخصية لا تحتاج مستويات سوبرمان من اسم العلامة التجارية للاعتراف بها من أجل إرسال السينمائيين إلى القاعات. فقد حظي الفيلم بشعبية كبيرة واعتبر من أفضل أفلام مارفل على الاطلاق.

(2017) Thor: Ragnarok


Thor: Ragnarok
من أفضل أفلام مارفل التي لاقت شهرة كبيرة، احتوى الفيلم على أكشن رائع لكن المثير للاهتمام هي الكوميديا التي كان الفيلم ممتلئا بها وهذا ما لم نتوقعه من فيلم بطل خارق. يحكي الفيلم عن ثور وسجنه على الجانب الآخر من الكون ليجد نفسه في سباق مع الزمن ليعود الى (أسجارد) ويحاول إيقاف (راجناروك). ويجب عليه قتال (هيلا) وهي أخته والتي تهدد وطنه والحضارة الأسجاردية بالتخريب والدمار بواسطة قواها الفائقة.

(Marvel's The Avengers (2012


Marvel
المنتقمون، هو فيلم خارق أمريكي انتج سنة 2012. وقد كتب الفيلم وأخرجه جوس ويدون، ويضم فريق من الممثلين روبرت داوني جونيور وكريس إيفانز ومارك روفالو وكريس هيمسورث وسكارليت جوهانسون وجيريمي ....
الفيلم هو مجموعة من الابطال في مواجهة قوى الشر والتغلب عليها، لقي الفيلم شعبية كبيرة وذلك بسبب أنه اجتمع مجموعة من الابطال  في فيلم واحد وهذا ما أدى الى احتلاله مكانة في هذه القائمة كأفضل أفلام مارفل على مر التاريخ.

(Spider-Man: Homecoming (2017


Spider-Man: Homecoming
قدمت مارفل نسختها الشخصية من الرجل العنكبوت، والتي تحولت إلى دعابة فعالة قوية للحدث الرئيسي. الرجل العنكبوت: العودة للوطن علامة انتعاش. إرسال بطلنا إلى جذوره في المدرسة الثانوية. جزء من مغامرة خارقة، وكوميديا بسيطة ورائعة، اضافة الى اللحظات الأكثر هدوءا بين المعارك جعلت من فيلم الرجل العنكبوت واحد من أفضل أفلام مارفل على الاطلاق.

(Guardians of the Galaxy (2014


Guardians of the Galaxy
أفضل أفلام مارفل على مر التاريخ، استغرق الأمر وقتا طويلا، قبل أن ياتي أخيرا فيلم قادر على القضاء على فكرة قديمة تقول أن هناك نوع واحد فقط من "فيلم خارق"، وأنه يحتاج إلى أن يستند حول شخصيات عادية تناسب قالب بسيط. مرارا وتكرارا، شكك النقاد في أن الجماهير كانت مهتمة برؤية مغامرات الابطال الخارقين من الشخصيات التي تنظر إليها على أنها إما قديمة (كابتن أمريكا)، سخيفة (ثور)، أو من الدرجة الثانية (الرجل الحديدي) - ولكن مع حراس المجرة سنة 2014، الاستوديو قد محى تلك الشكوك بشكل دائم. بعد كل شيء، فريق من الاخيار يشمل أشخاص غريبي الاطوار والمظهر، شجرة وراكون، واخرين. مثل معظم أفلام الخيال، جاء حراس المجرة معبأ بالكوميديا وأيضا بحظات مؤثرة بشكل مدهش.

(Captain America: Civil War (2016


Captain America: Civil War
من أفضل أفلام مارفل وأفضل أفلام كابتن أميركا، يتم بناء القصة على صراع لا ينتهي بين الخير والشر. ولكن ماذا يحدث عندما يجد اثنين من الأبطال أنفسهم على خلاف وأن الحل الوحيد هو القتال؟ الجواب يكمن في كابتن أميركا: الحرب الأهلية. يجد كابتن اميريكا وتوني ستارك أنفسهما على جانبين متقابلين من الانقسام الأيديولوجي الذي يكون عندما تسعى حكومات العالم إلى فرض قوانين تكبح الاشخاص ذوي القدرات الخارقة. بطبيعة الحال، هناك الكثير من النفوذ الاجتماعي السياسي الكبير المتأصل في موضوعاته، ولكن هذا لا يزال فيلم خارق، وفقا للغالبية العظمى من النقاد، فقد اعتبروا أن الفيلم واحد من أفضل أفلام مارفل وذلك للعمل الذي قاموا به للخروج من عالم سينمائي متزايد التعقيد. يقول باري هيرتز من مجلة غلوب أند ميل: "مع الحرب الأهلية" أثبتت استوديوهات مارفل مرة أخرى أن أبطال العالم لا يزالون في أيد أمينة ".

(Doctor Strange (2016


Doctor Strange
في الأيام الأولى من العرض، بدا من المعقول تماما أن نتساءل عن الحكمة من جلب شخصية أقل شهرة، أو ببساطة غريبة، إلى الشاشة الكبيرة. ولكن بينما راينا التفوق السينمائي الأعجوبة الذي اتى به الفبلم، يبدو أنه قد لا يكون هناك قصة في استوديوهات مارفل لا يمكنها أن تتكيف معه.
في كاتماندو، نيبال، الساحر كايسيليوس وعشائره يدخلون المجمع السري قمر تاج ويسرقون صفحات قليلة من نص قديم ينتمي إلى ساحر عاش منذ فترة طويلة.
في مدينة نيويورك، ستيفن سترانج، جراح أعصاب مشهور ولكنه متعجرف، يصاب بإصابات بالغة في يديه في حادث سيارة، مما يجعله غير قادر على العمل. زميله الجراح كريستين بالمر يحاول مساعدته على المضي قدما، ولكن العمليات التجريبية لشفاء يديه تكلل بالفشل، يتجه دكتور سترانج إلى قمر تاج، حيث يتم أخذه من قبل موردو، وهو ساحر عظيم. يعلمه السحر وشكل الحياة في العالم الاخر. حقق الفيلم نجاحا باهرا وأصبح من أفضل أفلام مارفل على الاطلاق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

mawdoo3i-inf

2016