-->
mawdoo3i-inf                                 mawdoo3i-inf

شركة FBS نصابة

 



تقييم شركة FBS وآراء العملاء والخبراء بها.

مهم: ارينسن, الموقع الرسمي لتقييم جميع شركات الفوركس الموجودة في العالم, التقييم الظاهر أمامك لهذه الشركة او لغيرها في الموقع مبني على بحث عميق قمنا به نحن في ارينسن, اعتمدنا على التراخيص في التقييم وايضا على آراء العملاء كوننا شبكة اجتماعية مثل فيسبوك للمتداولين والخبراء.

 من بين جميع الشركات اخترنا افضل شركتين لنتعامل مع عملائنا من خلالهم وهم شركة fxdd وشركة icm وينضم الينا المتداولين ليتبادلوا الآراء ويتداولوا سويا بنفس الشركات. ولكن هذا لا يمنع من تقييم هذه الشركة التي تبحث عنها انت بشفافية كونها شركة جيدة, لثقتنا بأن أغلب الذين يزورون موقعنا ينضمون الى مجتمعنا عبر فتح حساب عن طريقنا بالشركات الثلاث للحصول على خدماتنا التي لا غنى عنها ويفضل التعامل عن طريق موقع أرينسن لضمان الشفافية والمهنية .

ملاحظة: الشركات المرخصة لا تقدم خدمات مثل مدير محفظة, توصيات أو ادارة محافظ, انما تتداول لوحدك.

 

مصداقية وآراء العملاء ب FBS؟

FBS هي شركة وساطة مقرها الرئيسي في روسيا وتأسست عام 2010  وتتيح لعملائها التداول في العملات والسلع والمؤشرات والعملات الرقمية وعقود الفروقات ولها فروع أخرى في قبرص وفيتنام والفلبين واندونيسيا وماليزيا والصين ومصر والاردن .

تقييم ورأي العملاء في شركة FBS

والشركة مرخصة من من جهتين رئيسيتين حيث أن الشركة مرخصة من الهيئة الدولية المالية لجزيرة بليز IFSC وهو ترخيص بلا فائدة وضعيف جدا ومرخصة أيضا من الهيئة القبرصية للاوراق المالية CYSEC وهو ترخيص متوسط وفي المجمل الشركة تراخيصها ضعيفة .

والموقع الرسمي للشركة يدعم اللغة العربية ولديهم حسابات إسلاميه و5 أنواع من الحسابات وتتوافر لديه منصة Mt4 ويوجد أكثر من 12 طريقة للسحب والايداع .

الايجابيات :

  • 5 أنواع للحسابات للاختيار بينهم

السلبيات :

  • تراخيص ضعيفة
  • السبريد جنوني في بعض الأوقات  

التقييم النهائي : 5.9

بونص شركة اف بي اس

بونص شركة اف بي اس , يجب ان تعرف ان بونص شركة اف بي اس قد يكون بونص 10% او بونص 15% و لكن يجب ان تعرف قوانين بونص شركة اف بي اس ويجب ان تعرف بأن البونص لن يمكنك سحبة مطلقاً و ايضاً هنالك بعض القوانين المخفية مع بونص شركة اف بي اس و لذلك ننصحك بقراءة كل التفاصيل و معرفة الشروط بشكل مفصل عند حصولك على بونص شركة اف بي اس.

شركة اف بي اس نصابه

شركة اف بي اس نصابه ؟ , الكثير يردد هذه الجملة و لكن ننصح اي شخص يعتقد بأن شركة اف بي اس نصابه عليه ان يطرح الأدلة حتى يتأكد الجميع, و لذلك عند قول بأن شركة اف بي اس نصابه عليك بحصر جميع الأدلة اللتي لديك او تجربتك مع شركة اف بي اس او تجربة احد اصدقائك حتى يمكنك القول بأن شركة اف بي اس نصابه.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

mawdoo3i-inf

2016