-->
mawdoo3i-inf                                 mawdoo3i-inf

Netflix افضل 8 مسلسلات في

netflix ليس موقع لبث الأفلام والمسلسلات والعروض التلفزيونية فحسب، بل هو شركة إنتاج ضخمة كذلك وتعد واحدة من كبرى شركات الإنتاج السينمائي في العالم، إذ أن الكثير من الأفلام والمسلسلات التي تعرض على الموقع هي من إنتاج الموقع نفسه.
وبسبب الخيارات الكثيرة المتوافرة عند البحث عن شيء مناسب لمتابعته على نتفلكس فأن المهمة دائمًا ما تكون صعبة بالنسبة للكثيرين لاختيار المسلسل الذي سنمضي بعض من وقتنا لمتابعته.

مسلسل الحامي على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس مسلسل الحاميمسلسل الحامي أو المحافظ The Protector، هو مسلسل تركي تم عرضه على موقع نتفلكس، في العام 2018، واستمر حتى هذا العام بموسمه الثاني.
مسلسل الحامي يتّخذ مجريات ملحمية مبنية على الأكشن والغموض، حيث يقوم هاكان، وهو شاب عادي بتبني دور البطل الخارق الذي تقع على عاتقه مهمة حماية مدينة اسطنبول.
من هنا، يتعرّف على قواه الخارقة من خلال مهمة سرية منحت له في الماضي. أحداث كثيرة في انتظار الجمهور في الموسم الثاني، فلا تفوتي مشاهدة مسلسل الحامي خصوصاً إذا كنتِ من محبات مسلسلات الأكشن.
 يجسّد هذه الشخصية الممثل التركي شاتاي اولسوي.

مسلسل قيامة أرطغرل على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس مسلسل قيامة أرطغرلمسلسل قيامة أرطغرل حقّق نجاحاً واسعاً في العالم العربي، ليستمر حتى موسمه الخامس. طبعاً، هذا المسلسل تم عرضه أيضاً على موقع نتفلكس. يتحدت المسلسل عن الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، الذي يجسد دوره الممثل التركي إنجن ألتان، حيث ساهمت فتوحاته في غرس بذرة الإمبراطورية العثمانية التي حكمت العالم لقرون عدة. يدور مسلسل قيامة أرطغرل قي إطار درامي ملئ بالمواجهات والمعارك. 

مسلسل Peaky Blinders على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس مسلسل Peaky Blindersإن كنتِ من محبات المسلسلات الجرائمية، فمسلسل Peaky Blinders سيلبّي رغبتكِ! استمتعي بمشاهدة هذا العمل الدرامي على موقع نتفلكس، حيث تدور أحداثه في بريطانيا عقب الحرب العالمية الأولى. مسلسل Peaky Blinders يدور حول البطل كالين مورفي الذي يجسّد دور تومي شيلبي، وهو قائد عصابة، بالإضافة إلى سام نيل في دور المحقق المسؤول عن قمع العصابة. 

مسلسل Black Mirror على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس مسلسل black mirrorتروي كل حلقة من مسلسل Black Mirror الذي يعرض على موقع نتفلكس، قصة عن التكنولوجيا الحديثة والمستقبلية. بعض القصص صادمة ومثيرة للقلق لدرجة ستدفعكِ للتسمر أمام الشاشة، خصوصاً أن مسلسل Balck Mirror سيقود الناس إلى طريق مخيف من التقدم التكنولوجي. 

مسلسل بين عالمين على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس مسلسل بين عالمينلمحبات المسلسلات الكورية، ما رأيكِ أن تشاهدي مسلسل بين عالمين Two Words الذي يعرض على موقع نتفلكس. القصة هي: أثناء بحث البطل هيون بن عن مخترع غامض للعبة واقع، يُقابل مدير تنفيذي لمؤسّسة استثمارية امرأة تُدير فندقاً في إسبانيا، والتي تلعب دورها بارك شين هاي. 

مسلسل Black على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس مسلسل بلاكمسلسل بلاك Black هو عمل كوري، يعرض على موقع نتفلكس، حيث تدور أحداثه حول حاصد أرواح، محقق وامرأة تملك القدرة على التنبؤ بالموت، جميعهم يتوّرطون في أمور الحياة والموت، والألغاز الغامضة منذ 20 عاماً. بطولة مسلسل Black هي كل من سونغ سوينغ-هيون، جو آرا ولي إل. 

مسلسل Ozark على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس مسلسل ozarkأطلق موقع نتفليكس عام 2017 مسلسل Ozark الذي تدور أحداثه في إطار درامي وإجرامي، حيث حصد نجاحاً كبيراً منذ لحظة إطلاقه، إذ انضم المسلسل إلى قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة، وحاز على متابعين في جميع أنحاء العالم، ليتسمر حتى الموسم الثالث. مسلسل Ozark يجمع أهم الممثلين مثل بيل دويوك، مارك ويليامز وجيسون باتيمان. 

مسلسل Suits على موقع نتفلكس

مسلسلات نتفلكس مسلسل SUITSمسلسل Suits هو واحد من مسلسلات نتفلكس التي يجب ألا تفوّتي مشاهدتها.
القصة هي: رغم عدم إتمام البطل لدراسته الجامعية إلا أن ذكاءه الحاد يجعله يكسب ثقة محام كبير، فيعمل كمساعد له رغم عدم امتلاكه لشهادة قانونية.
بطولة مسلسل Suits هي كل من غابرييل ماخت، باتريك جاي ادمز، ريك هوفمان.
يذكر أن ميغان ماركل كانت من فريق عمل Suits، لكن بعد أن أصبحت من العائلة الملكية، قد انسحبت من المسلسل خصوصاً أنها كانت تقوم بمشاهد حميمة. 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

mawdoo3i-inf

2016