-->
mawdoo3i-inf                                 mawdoo3i-inf

شرح عمل الروت للاندرويد عن طريق تطبيق kingroot

.كيفة عمل Root للاندرويد:


كيفية عمل روت للجهاز الاندرويد باستخدام KingRoot:




هل أنت في البحث عن طريقة سريعة وسهلة حول كيفية عمل روت لنظام الاندرويد باستخدام KingRoot؟ هنا لدينا دليل كامل خطوة بخطوة لعمل روت الهواتف والأجهزة اللوحية الاندرويد مع KingRoot في غضون دقائق. بمساعدة KingRoot ، يمكنك عمل روت Android بجهاز كمبيوتر أو بدون كمبيوتر ، لذلك لدينا تعليمات كلا الأسلوبين.
على الرغم من أن KingRoot rooting app / program معروف جيدًا بقدرته على روت أي جهاز Android بنقرة واحدة فقط ، إلا أن هناك بعض المتطلبات الأساسية التي يجب عليك إكمالها حتى تتمكن من تحقيق روت بنقرة واحدة باستخدام KingRoot.
لذلك ، لمساعدة المبتدئين مثلك في روت ، قمنا بإنشاء دليل خطوة بخطوة لورت Android باستخدام تطبيق KingRoot وبرنامج الحاسوب الخاص به  ، مما يعني أنه يمكنك:
  • عمل روت هاتفك / جهازك اللوحي مع جهاز الكمبيوتر باستخدام برنامج KingRoot ، أو
  • عمل روت هاتفك / جهازك اللوحي بدون جهاز كمبيوتر باستخدام تطبيق KingRoot Android.

شرح روت الاندرويد باستخدام تطبيق KINGROOT دون جهاز كمبيوتر

في هذا الشرح، سنرشدك إلى كيفية تجذير Android باستخدام تطبيق KingRoot بدون جهاز كمبيوتر. هذا الشرح  مثالي لأولئك الذين يبحثون عن طريقة عمل روت هواتف Android والأجهزة اللوحية بدون جهاز كمبيوتر.
هام: قبل الشروع في البرنامج التعليمي الموضح أدناه ، من المهم التأكد من أن لديك اتصالاً مستقراً بالإنترنت وقمت بإنشاء نسخة احتياطية من جميع بياناتك الهامة المخزنة على جهاز الاندرويد الخاص بك ، حيث أن هناك دائماً خطر فقدان البيانات مع روت . تأكد أيضًا من أن طاقة البطارية لديك لا تقل عن 65٪ لتجنب أي انقطاع غير مرغوب فيه أثناء عملية الروت .
  1. قم بتنزيل تطبيق KingRoot Android apk مباشرة على جهاز Android / الجهاز اللوحي الذي ترغب عمل روت له .
  2. بمجرد تنزيل التطبيق بنجاح ، يجب عليك الآن تثبيته على جهاز Android الخاص بك.
  3. قد تشاهد تثبيتًا منبثق محظورًا (كما هو موضح في لقطة الشاشة). في الخطوات القليلة التالية ، سنرشدك لتجاوز هذا الحظر والسماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على جهاز الاندرويد الخاص بك. أو ، يمكنك ببساطة النقر فوق الزر ” إعدادات” ، إذا تم إعطاء الخيار.
3 - تثبيت KingRoot الممنوع
  1. انتقل إلى الإعدادات -> الأمان -> تمكين التبديل بين مصادر غير معروفة .تمكين التثبيت من مصادر غير معروفةتمكين التثبيت من مصادر غير معروفة
  2. يمكنك الآن متابعة تثبيت تطبيق KingRoot على جهاز Android الخاص بك.كيفية الجذر الروبوت باستخدام KingRoot
  3. انقر على أيقونة تطبيق KingRoot لتشغيل التطبيق وسيتم استقبالك بالشاشة التي تقول: “الوصول إلى روت غير متوفر”. ما عليك سوى النقر على زر الحصول الآن لبدء عملية التأصيل.KingRoot الروبوت بدء التشغيل
KingRoot الوصول إلى الجذر الاختيار

  1. سيقوم KingRoot الآن بفحص جهازك والبحث عن طريقة تجذير أي الروت  محتملة على الخوادم المناسبة جهاز الاندرويد الخاص بك. تستغرق هذه العملية بعض الوقت لإكمالها ، اعتمادًا على سرعة اتصال الإنترنت ونموذج هاتف Android.كيفية الجذر الروبوت مع KingRoot
  2. بمجرد اكتمال عملية التجذير ، انتقل إلى متجر Google Play ثم ابحث عن تطبيق RootChecker وقم بتنزيله على جهازك. وسوف تساعدك على معرفة ما إذا كان جهاز الهاتف / الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام Android قد تم عمل له روت بنجاح أم لا.
KingRoot بنجاح الجذور
Root Checker Access Android Verification

كيفية عمل روت للاندرويد  باستخدام برنامج KINGROOT على جهاز الكمبيوتر


إذا كان لديك حق الوصول إلى جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر الشخصي الذي يستند إلى Windows ، فإن هذا القسم سيساعدك على عمل روت  لأجهزة الاندرويد الخاصة بك باستخدام برنامج KingRoot على جهاز الكمبيوتر. قد يتطلب هذا أن يكون لديك كابل بيانات USB أصلي لجهاز الاندرويد الخاص بك.

هام: قبل الشروع في البرنامج التعليمي الموضح أدناه ، من المهم التأكد من أن لديك اتصالاً مستقراً بالإنترنت وقمت بإنشاء نسخة احتياطية من جميع بياناتك الهامة المخزنة على جهاز Android الخاص بك ، حيث أن هناك دائماً خطر فقدان البيانات مع تأصيل . تأكد أيضًا من أن طاقة البطارية لديك لا تقل عن 65٪ لتجنب أي انقطاع غير مرغوب فيه أثناء عملية الروت .

  1. تحميل KingRoot للكمبيوتر ويندوز من هنا .
  2. بمجرد أن يتم تنزيل برنامج KingRoot بنجاح ، عليك الآن تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق اتباع تعليمات الإعداد.
تثبيت KingRoot على جهاز الكمبيوتر
الجذر الروبوت باستخدام KingRoot على جهاز الكمبيوتر
دليل الجذر الروبوت مع KingRoot على جهاز الكمبيوتر
  1. تشغيل KingRoot على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و توصيل جهاز الاندرويد الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر عن طريق كابل USB. من المهم التأكد من أن الاتصال بين جهازك وجهاز الكمبيوتر ثابت.الجذر الروبوت مع KingRoot على جهاز الكمبيوتر
  2. بمجرد أن يتم إنشاء الاتصال بنجاح ، سيتحقق برنامج KingRoot تلقائيًا من أحدث برنامج تشغيل لجهاز Android الخاص بك. في حالة عدم تثبيت برنامج التشغيل ، سيقوم KingRoot بتنزيل وتثبيت برنامج التشغيل المطلوب لجهاز Android المتصل.
  3. الآن تحتاج إلى تمكين تصحيح أخطاء USB على جهاز Android الخاص بك بحيث يتمكن KingRoot من اكتشاف هاتفك. للقيام بذلك ، يرجى اتباع هذه الخطوات الستة البسيطة على جهاز Android الخاص بك:
KingRoot تمكين تصحيح USB الروبوت
KingRoot تمكين تصحيح USB الروبوت
كيفية تمكين تصحيح أخطاء USB KingRoot
  1. انتقل إلى الإعدادات ،
    1. اضغط على حول الهاتف ،
    2. ابحث عن رقم Build واضغط عليه 7 مرات.
    3. رجوع إلى الإعدادات ،
    4. الآن اضغط على خيارات المطور ،
    5. في القائمة ، ابحث عن تصحيح أخطاء USB وتمكينه .
  2. عندما تقوم بتمكين تصحيح أخطاء USB على هاتفك ، سيكشف KingRoot عن جهازك ثم يظهر اسم جهازك وحالة الروت على شاشة الكمبيوتر.
  3. انقر على زر ROOT لبدء عملية التأصيل. الآن تحتاج إلى التحلي بالصبر لأن عملية التأصيل سوف تستغرق عدة دقائق. يعتمد وقت المعالجة الإجمالي على اتصالك بالإنترنت وطراز جهاز الاندرويد .
  4. هذا هو الجزء الذي ستجد فيه إذا نجح برنامج KingRoot في القضاء على جهاز الاندرويد الخاص بك. إذا كان الروت ناجحًا ، فسوف يعرض لك KingRoot حالة جهازك كروت .
  5. بمجرد اكتمال عملية الروت ، انتقل إلى متجر Google Play ثم ابحث عن تطبيق RootChecker وقم بتنزيله على جهازك. سيساعدك هذا التطبيق في التحقق مما إذا كان جهاز الهاتف / الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام Android قد تم تجذيره أم لا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

mawdoo3i-inf

2016